أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / تويسيت وشكاية من ورثة شهيد سليمان موجهة لوالي الجهة الشرقية قصد التدخل : “….ولاتأكلوا أموال اليتامى بالباطل……..”

تويسيت وشكاية من ورثة شهيد سليمان موجهة لوالي الجهة الشرقية قصد التدخل : “….ولاتأكلوا أموال اليتامى بالباطل……..”

mahdia telechargement

توصلت الجريدة بشكاية من ورثة المرحوم شهيد سليمان بتويسيت وعددهم 17 فردا يتظلمون خلالها من إصرار شريك لوالدهم في مقهى كائنة بنفس المدينة , على حرمانهم من مستحقات كرائها منذ سنة 2000 دون وجه حق او موجب شرع كما يمتنع عن تسديد أقساط الضريبة المهنية منذ سنة 1996.

الشكاية بطبيعة الحال ارتأت الأسرة توجيهها عبر منبر الجريدة الى السيد والي جهة الشرق بعدما استنفذت مراسلة عامل اجرادة والمسؤولين الأمنيين بها …وهي بذلك تأمل تدخلا حازما قد يحمل المشتكى به على التحلي بالحكمة وحسن التقدير الكفيلين بنزع فتيل الخصومة التي تحرم ذوي الحقوق من حق مشروع.الأسرة المتضررة تسعى فقط إلى استرجاع حقها المسلوب ….وكان بإمكانها إيداع دعوى قضائية في الموضوع , لكنها استنكفت عن ذلك أملا في امتثال المشتكى به الى وعي الضمير وقيمة الأخلاق التي تراعي حسن الأخوة كما المعاشرة.وفيما يلي نص الشكاية :

  ” السيد والي جهة الشرق المحترم

يشرفنا نحن ورثة شهيد سليمان أن نتقدم إليكم بهذه الشكاية راجين منكم إيفاد لجنة لتقصي حقيقة إصرار الرجل الظاهرة المسمى “أحمد غ ” من حرماننا من حقنا المشروع والمتمثل في أرباح كراء مقهى كائنة بتويسيت مملوكة باسم والدنا الهالك وذلك منذ سنة 2000 إضافة إلى رفضه أداء أقساط الشهرية المهنية.

السيد المحترم هذا الرجل الظاهرة لم تنفع معه وساطات ودية كما لم يحتكم للضمير وتأنيبه ولا للقانون ومقتضياته متحديا في ذلك التدخل المشكور لكل من قائد تويسيت وباشا المدينة بإذن من عامل الإقليم أو وساطات مسؤولي الأمن والدرك الذين حملوه مسؤولية إصراره على حرمان الغيرمن حق مشروع. السيد المحترم ,لقد قبلنا بصدر رحب بوساطة أبنائه مشكورين الذين طلبوا منا الصفح والصلح..ومع ذلك لاحياة لمن تنادي.

لهذا السيد المحترم نأمل من جنابكم تدخلا حكيما وحازما قد يمكن الأسرة المتعددة الأفراد من استرجاع حقها المسلوب ودمتم دوما في خدمة الصالح العام ووفقكم الله لفعل الخير”

عن atrab

شاهد أيضاً

في حفل تنصيب رجال السلطة الجدد باقليم جرادة . الدعوة إلى التحلي بالمسؤولية و نكران الذات و انتهاج سياسة القرب من المواطن .

الطيب الشكري أشرف السيد مبروك تابث عامل عمالة إقليم جرادة على تنصب عدد من رجال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *