أخبار عاجلة
الرئيسية / دولية / تقرير إيراني يتسبب بهجوم خارجي على صحيفة “المسار” السعودية

تقرير إيراني يتسبب بهجوم خارجي على صحيفة “المسار” السعودية

%d8%b6%d9%88%d8%a6%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d8%b5%d8%ad%d9%8a%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b1

………………..(الرياض)
تعرضت صحيفة المسار السعودية في تمام الساعة (4.30) من عصر يوم أمس الخميس لسيلاً من الهجمات الخارجية أستهدف سيرفراتها وتسببت بإختلال في نظام النشر، الأمر الذي أثر على عمليات البث بطريقة منتظمة لعدة ساعات.
وياتي ذلك تزامناً مع نشرها لتقرير رئيسي حمل عنوان (فور أن مسها ألم القمة الخليجية..إيران الغارقة في الدم والطائفية تتهم العرب ببلائها)، كما روجت الصحيفة لملف قررت فتحه مطلع الأسبوع المقبل بعنوان (كيف أخترقت الإيرانيون أهم وسائل الإعلام العربية).
وأشارت الصحيفة في بيان رسمي لها، بأن البريد الإلكتروني الرئيسي لرئيس التحرير تعرض أيضاً إلى محاولة إختراق تم معالجتها من لحظتها.
وتؤكد “المسار” أنها ستمضي في مهنيتها وحياديتها إلى جانب إصطفافها مع المشروع العربي تجاه التحديات التي تهدف إلى زعزعة أمن وإستقرار المنطقة وكشف كل من يقف خلفها.
وقدمت “المسار” شكرها وتقديرها للقراء والمسؤولين، وحرصهما على السؤال حيال أسباب تعطل الموقع وعدم انتظامه  سواء عبر الإتصالات أو الرسائل الإلكترونية.

عن atrab

شاهد أيضاً

files (13)

منظمة العفو الدولية: محاكمة المدون مرزوق تواتي وصمة عار في سجل حقوق الانسان بالجزائر

قالت منظمة العفو الدولية، إن محاكمة المدون مرزوق تواتي، الذي يواجه عقوبة الإعدام بتهم التجسس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *