أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / اسبانيا: توقيف ستة عشر عضوا بشبكة لتهريب السجائر من طنجة

اسبانيا: توقيف ستة عشر عضوا بشبكة لتهريب السجائر من طنجة

1481812380

تليكسبريس – متابعة
أعلنت ادارة الحرس المدني الاسباني بالجزيرة الخضراء، يوم أمس الاربعاء 14 دجنبر الجاري، عن تمكن عناصرها من تفكيك شبكة اجرامية متخصصة في تهريب علب السجائر بطريقة غير قانونية من طنجة وجبل طارق، بتوقيف 16 عضوا منها.

ووفق بلاغ الحرس المدني وذلك حسب ما أورد موقع “طنجة 24 “، فإن عملية تفكيك هذه الشبكة تمت باقليم قادس وملقة، حيث كانت تنشط هذه الشبكة في توزيع وبيع علب السجائر التي يتم تهريبها من منطقتين أساسيتين هما طنجة وجبل طارق.

وقد أدت عملية تفكيك هذه الشبكة إلى ضبط حوالي 60 ألف علبة سجائر في عدد من الإقامات السكنية التي كانت يمتلكها أفراد هذه الشبكة الاجرامية، وكانوا يستعدون لتوزيعها في مناطق ملقة وقادس جنوب اسبانيا.

وجاءت عملية تفكيك هذه الشبكة بعد عدة تحقيقات انطلقت منذ فترة خلال السنة الجارية، وبالضبط عندما تم ضبط كمية من السجائر غير المرخص لها قانونيا قادمة من طنجة وجبل طارق وفي طريقها نحو التراب الاسباني عبر ميناء الجزيرة الخضراء سرا.

وتعتبر عملية تفكيك هذه الشبكة، ضربة موجعة لمهربي السجائر بجنوب اسبانيا، حيث كانت من الشبكات المسؤولة عن تهريب كميات كبيرة من السجائر من طنجة وجبل طارق مخبأة في عدد من وسائل النقل.

عن atrab

شاهد أيضاً

files

الخيام: هزيمة داعش في العراق وسوريا ولادة جديدة للتنظيم في مناطق أخرى

  أوضح عبد الحق الخيام، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية في حوار جديد مع إحدى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *