أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / اليوسفية.. مختل عقلي يذبح طفلا بجماعة ايغود

اليوسفية.. مختل عقلي يذبح طفلا بجماعة ايغود

1485789134
صورة من الأرشيف
أقدم مختل عقلي، يوم الأحد 29 يناير، على ذبح طفل لم يتجاوز بعد ربيعه الرابع، بدوار أولاد سليمان جماعة ايغود عمالة اليوسفية.

 

وحسب ما أورد موقع “أحدات.أنفو”، فقد تدخل عم الطفل الضحية، بعد سماع صراخه، حيث عاين المختل وهو بصدد نحره، وأثناء محاولته التدخل لإفلات الطفل من قبضة المتهم، وجه له عدة ضربات على مستوى حاجبه ويديه، ليهرب تاركا الطفل وعمه ينزفان.

 

وبعد إخبار السلطة المحلية والمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي شيكر، تم نقل الطفل إلى مستشفى محمد الخامس بآسفي. ونظرا لحالته الحرجة، فقد تم نقله إلى مستشفى محمد السادس بمراكش، حيث يخضع للعناية المركزة، بعد تدخل الطاقم الطبي.

 

المختل يدعى عبد الكبير وهب، يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، دخل أكثر من مرة إلى مصحات للأمراض العقلية، توارى عن الأنظار ساعة ارتكابه لجريمته، إلى أن عثرت عليه عناصر الدرك الملكي مساء نفس اليوم بقمة جبل ايغود، حيث تمت محاصرته واعتقاله ووضعه بقسم الأمراض العقلية بمستشفى محمد الخامس بآسفي، في حين فتحت عناصر الدرك الملكي بحثها في القضية، وحجزت أداة الجريمة التي هي عبارة عن مدية.

 

بعد التحريات الأولى، تبين أن أسباب إقدام المختل على فعله غير واضحة، خصوصا أنه لا تربطه بأسرة الطفل الضحية أية قرابة أو عداوة.

عن atrab

شاهد أيضاً

files

العراق: الإعدام لبلجيكي من أصل مغربي بتهمة الانتماء لداعش

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية العراقية، اليوم الثلاثاء، حكما بالإعدام شنقا بحق جهادي بلجيكي أدين بالانتماء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *