أخبار عاجلة
الرئيسية / فن وثقافة / حاتم إيدار يعود بديو غنائي مع اللبنانية بريجيت ياغي

حاتم إيدار يعود بديو غنائي مع اللبنانية بريجيت ياغي

cover11
بعد طول إنتظار يعود النجم المغربي حاتم إيدار بقوة إلى الساحة الفنية، ليتابع النجاحات التي حققها أخرها تتوجيه بجائزة الموركس دور والنجاح الكبير الذي عرفه كليب ” 36 “، إنما هذه المرة بعمل فني متميز ومختلف عبارة عن تريو عربي يجمعه مع المنتج دي جي يوسف والفنانة اللبنانية القديرة بريجيت ياغي، من خلال فيديو كليب بعنوان ” شوف شوف”، وذلك إحتفالا بعيد الحب الذي يصادف 14 فبراير من الشهر الجاري.

شارك في إنجاح هذا العمل كل من يومني ربيع، كمالا خير بيك، أحمد حمادي الذين أشرفو على كتابة الكلمات وتلحين كريستوف باطري، الراجي يوسف، يومني ربيع، أما التوزيع الموسيقي فكان للمبدع رشيد محمد علي، تحت إشراف وإنتاج دي جي يوسف الذي قدم عدة أعمال ناجحة مع نجوم عرب وأجانب.

وقدم تم الإنتهاء منذ أيام قليلة من تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي سيذاع بالعديد من القنوات الوطنية والعربية حيث جرى تصوير الكليب بعاصمة الأنوار باريس، بأحدث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة تحت إدارة شركة “OBBI  Full off Picture “.

يشار أن أخر أعمال حاتم إيدار كليب أغنية ” 36 “، حقق نجاحا كبيرا حيث إنتشرت بشكل كبير عبر الإذاعات المحلية والعربية، أما الفنانة اللبنانية خريجة برنامج الهواة سوبر ستار بريجيت ياغي عملها الأخير هو أغنية ” غجرية ” من كلمات ألكسي قسطنطين وألحان جورج ماردير وسيان وتوزيع بسام عون.

جدير بالذكر، أن حاتم إيدار يستعد للمشاركة ضمن حفل فعاليات مهرجان قفطان بلادي بعروسة الشمال طنجة وذلك خلال الشهر المقبل.

عن atrab

شاهد أيضاً

Mourad Boutaflika

الإعلان عن لجنة التحكيم الخاصة بجائزة حفظ التراث الثقافي في المنطقة العربية

  إيكروم-الشارقة تعلن عن لجنة التحكيم لجائزة حفظ التراث الثقافي في المنطقة العربية     …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *