أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / المديرية الإقليمية وجدة أنجاد:حفل افتتاح معرض الفنون والابداع بثانوية المهدي بن بركة التأهيلية .

المديرية الإقليمية وجدة أنجاد:حفل افتتاح معرض الفنون والابداع بثانوية المهدي بن بركة التأهيلية .

l_mehdi2
في إطار تفعيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية 2015/2030وخاصة المشروع المندمج التاسع المتعلق بالارتقاء بالعمل التربوي ، وتنفيذا لبرنامج الأنشطة الثقافية والفنية للمؤسسة ورغبة في إنماء التذوق الفني لدى المتعلمات والمتعلمين، احتضنت ثانوية المهدي بن بركة التأهيلية مساء يوم الأربعاء 24ماي 2017 معرضا للإبداعات الفنية لتلامذة الفنون التطبيقية ،حضره رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية وجدة انجاد وعدد من رؤساء المؤسسات التعليمية ،وآباء وأمهات وأولياء التلاميذ وثلة من الفنانين التشكيليين.
وقد قدم المعرض ابداعات متميزة لتلامذة السنة الأولى والثانية بكالوريا تجسد حسهم الفني وقدرتهم على الابتكار والابداع، تحت إشراف الأطر الإدارية والتربوية استنادا إلى الدعم المقدم من طرف جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ المؤسسة. وأضاف المعرض رونقا إلى المؤسسة التعليمية من خلال إضفاء جمالية على فضاءاتها التربوية .
وقد زار السيد المدير الإقليمي أروقة المعرض خلال اليوم الثاني الذي تزامن مع فتح أبوابه أمام المؤسسات التعليمية ، وقدمت له شروحات من طرف المتعلمات والمتعلمين المبدعين عرضت لاختياراتهم وغاياتهم المتوخاة من تنظيم معرض فني يستثمر مكتسباته المعرفية في الانفتاح على الثقافات والحضارات المختلفة ويحمل قيم السلام والتعايش والتسامح والاعتزاز بالهوية والتراث.

مكتب التواصل بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد

عن atrab

شاهد أيضاً

download

توقيف الشاب المتورط في قضية قتل بوجدة

    أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة زوال يوم 21 نونبر الجاري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *