أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / دبي..ثلاثون سنة سجنا نافذا مجموع الاحكام الصادرة في حق سعوديين اغتصبوا فتاة مغربية

دبي..ثلاثون سنة سجنا نافذا مجموع الاحكام الصادرة في حق سعوديين اغتصبوا فتاة مغربية

files

 

قضت إحدى محاكم دبي بالإمارات العربية المتحدة، أمس الأربعاء، بـ 10 سنوات سجنا نافا في حق كل واحد من ثلاثة سعوديين اغتصبوا مغربية، بحسب ماذكرته صحيفة  “ذو ناشيونال” الاماراتية.

وتعرضت الفتاة المغربية البالغة من العمر 32 سنة، لاغتصاب جماعي شهر يناير المنصرم، من طرف ثلاثة رجال تتراوح اعمارهم  ما بين 24 و 27 سنة، وذلك عندما اصطحبوها لحفلة بغرفة أحد الفنادق. وأكدت حينها التحقيقات صحة كل ما أدلت به الفتاة للشرطة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير المنصرم، عندما اصطحب السعوديون الثلاثة، الفتاة المغربية الى غرفتهم بأحد الفنادق بدبي من أجل الاحتفال قبل أن يتناوبوا على اغتصابها بالقوة.

وقالت المغربية في تصريحاتها أمام القضاء الاماراتي:”تحدثنا قليلا. أخبرتهم بأنني سأذهب لعلبة ليلية، لكنهم دعوني لغرفتهم لتناول الكحول. وبعد دقائق من دخولنا للغرفة نشب صراع بين سعوديين تحت تأثير الكحول، فانفردت بأحدهم محاولة تهدئته، ووضع حد للنزاع، قبل أن ينقض علي واضعا وسادة على فمي حتى لا أصرخ، ليلتحق به الآخران ليتناوبوا على اغتصابي”.

التقرير الطبي في النازلة، أكد المعطيات التي أدلت بها المغربية، حيث عثر على آثار الحمض النووي على جسدها، لتتم إدانة المتهمين الثلاثة بعشر سنوات سجنا نافذا، رغم نفيهم للأفعال المنسوبة إليهم.

عن atrab

شاهد أيضاً

files (1)

تحطم الطائرة الجزائرية..قتلى البوليساريو كانوا في مهمة سرية وهذا عددهم

  قال موقع جزائري، إن عدد عناصر البوليساريو الذين لقوا حتفهم في سقوط الطائرة العسكرية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *