أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / يتيم يفرض نفسه مشرفا على إعداد أطروحة مؤتمر البيجيدي

يتيم يفرض نفسه مشرفا على إعداد أطروحة مؤتمر البيجيدي

محمد-يتيم-504x362

من المرتقب أن تبدأ اللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية أشغالها بداية شتنبر المقبل.

وكشفت مصادر مطلعة من حزب العدالة والتنمية لموقع “اليوم 24” أن اللجنة التحضيرية انبثقت عنها لجان أخرى هي اللجنة السياسية، واللجنة التنظيمية والمالية واللوجيستيك، واللجنة القانونية، إضافة إلى لجنة الإعلام، ولجنة العلاقات الخارجية.

المصادر ذاتها كشفت أن محمد يتيم، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، لم يتردد في اقتراح نفسه رئيسا للجنة السياسية، التي ستعد أطروحة المؤتمر، الذي يرتقب أن ينعقد ما بين 9 و10 دجنبر المقبل، وهو ما وضع بعض أعضاء اللجنة التحضيرية في حرج.

واعتبرت المصادر نفسها أن فرض يتيم لنفسه رئيسا للجنة التحضيرية هدفها التحكم في أطروحة المؤتمر، التي ستأتي بديلا عن أطروحة البناء الديمقراطي، التي تبناها المؤتمر السابع.

وكانت أصوات من داخل حزب العدالة والتنمية، قد طالبت باستبعاد محمد يتيم من رئاسة اللجنة التحضيرية، بعد هجومه على عدد من اليساريين، المعروفين بدعمهم لعبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة السابق، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

عن atrab

شاهد أيضاً

2012-avocat_738578927

أسرة المرحوم لطف الله تشتكي من تقصير محامي من هيئة وجدة… تقصير….. وأخطاء جسيمة بالخبرة …وتحديد الإتعاب في مبلغ 40 مليون سنتيم

لم يكن ورثة المرحوم عبد القادر لطف الله يتوقعون أن تصل دعواهم القضائية ضد بلدية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *