أخبار عاجلة
الرئيسية / فن وثقافة / كسرى المكان و المكانة و المدينة الجميلة هناك في ربوع الشمال بسليانة سهرات فنية و ندوة ثقافية عن الجاهزية لانتخابات 2017 و للأطفال نصيب..

كسرى المكان و المكانة و المدينة الجميلة هناك في ربوع الشمال بسليانة سهرات فنية و ندوة ثقافية عن الجاهزية لانتخابات 2017 و للأطفال نصيب..

كسرى الساحرة و ليالي المهرجان.jp1g

 

 

شمس الدين العوني

 

كسرى المكان و المكانة و المدينة الجميلة هناك في ربوع الشمال بسليانة ..تشهد فعاليات مهرجانها الصيفي في الفترة من 25 أوت الى 03 من سبتمبر المقبل من خلال عدد من العروض الفنية .

الافتتاح لمهرجان التين لسنة 2017 بمسرحية ”  ملا عيلة ”  بساحة الفنون بكسرى حيث تتواصل السهرات التي تنوعت تلوينا ت عروضها و فعالياتها.

الفعالية من تنظيم جمعية كلنا تونس و جمعية مهرجان التين بكسرى بالاشتراك مع بلدية الجهة  و بدعم من المندوبية الجهوية لثقافة بسليانة  و مسرحية ” ملا عيلة ”  عمل مسرحي بمشاركة نعيمة الجاني وفيصل الحضيري وبسام الحمراوي و أميمة بن حفصية عن نص و اخراج للمسرحي الصادق حلواس.
فعاليات مهرجان التين فيها سهرات و عدد من العروض الفنية والموسيقية منها عروض الفنانين  سفيان سفطة و هشام سلام ووردة الغضبان و عبد الرحمان الشيخاوي وهناك  سهرة شبابية و عرض للأطفال لعمي رضوان ..و في الدورة و مع العروض الفنية يتم

تنظيم  ندوة فيها محاضرة بعنوان ” هل نحن جاهزون لتنظيم انتخابات بلدية بتاريخ 17 ديسمبر 2017 ” من قبل جمعية كلنا تونس و بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية  و ذلك على هامش افتتاح المهرجان و بمقهى العين بكسرى و يكون الافتتاح للأستاذ معزّ عطية رئيس جمعية كلنا تونس  ثم مداخلة  نقدية حول مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية للأستاذة شيماء بوهلال رئيسة جمعية بوصلة.و ذلك الى جانب فقرات مهمة بهذه الدورة للمهرجان.

سهرات و فعاليات في احتفالية الفنون على ايقاع البهجة و الفرح ضمن موسم التين بكسرى الرائقة ..

 

عن atrab

شاهد أيضاً

toronto-lalla_hasna-womens_forum-g1

صاحبة السمو الملكي تلقي خطابا أمام Women’s Forum

بصفتها رائدة مرموقة على الصعيد العالمي لما تقوم به لفائدة البيئة، تمت دعوة صاحبة السمو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *