أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اعترافات “صادمة” من ماكغريغور بشأن “نزال المليار دولار”

اعترافات “صادمة” من ماكغريغور بشأن “نزال المليار دولار”

mcregor_222859928
لم ينتظر بطل الفنون القتالية المختلطة، الأيرلندي كونور ماكغريغور، أكثر من أسبوع منذ مواجهته للملاكم الأمريكي فلويد مايويذر، فيما يعرف بـ”نزال المليار دولار”، والحصول على 35 مليون دولار، من أجل الإقرار بأنه “سخر” من جميع المنتمين لعالم الملاكمة.

وأوضح البطل الأيرلندي بطريقة ساخرة، لكن واقعية، عبر حسابه الرسمي في تويتر، أن “الرجل الذي كان مثار سخرية جميع المنتمين لعالم الملاكمة، خرج في النهاية من الباب الكبير لهذا السيرك”، دون تحقيق أي شيء من الوعود التي أطلقها قبل النزال، مشيراً إلى “الخديعة” التي شارك فيها أيضاً مايويذر، بعدما تركه يستمر على الحلبة لـ10 جولات.

وكتب ماكغريغور على تويتر بجانب صورة له، هذا هو “إنسان الغاب الذي التزم بقواعد السيرك، وزادت ثروته بعدها”.

واستجاب متابعو اللاعب عبر حسابه مباشرة لهذه التدوينة التي لاقت ما يفوق 120 ألف إعجاب، وأعيد نشرها قرابة 27 ألف مرة.

وخسر ماكغريغور، الذي فعل كل شيء على حلبة “T-Mobile Arena” بلاس فيغاس إلاّ الملاكمة، بالضربة القاضية الفنية، في الجولة 10 بعدما تركه مايويذر على الحلبة بشكل متعمد حتى هذه المرحلة.

وتدفع هذه “المهزلة”، التي أقر بها أحد طرفي النزال، بالمسؤولية أيضاً على اللجنة الرياضية بنيفاداً، التي سمحت بإقامة هذا النزال على الرغم من رفض جميع المنتمين لعالم الملاكمة، إلى التورط رسمياً في هذه “الخديعة”.

وتعالت العديد من الأصوات داخل عالم اللاكمة والرياضة الاحترافية في الولايات المتحدة الأمريكية بفتح تحقيق على أعلى المستويات حول أداء اللجنة في هذا الأمر.

عن atrab

شاهد أيضاً

files

قرعة الشان تضع المغرب في المجموعة الأولى إلى جانب السودان وموريتانيا وغينيا

  أوقعت قرعة كأس أمم إفريقيا للمحليين، المنتخب المغربي لكرة القدم في مواجهة منتخبات (غينيا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *