أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / جريمة مروعة..مغربي يقتل آخر في إيطاليا بسبب 50 درهما!

جريمة مروعة..مغربي يقتل آخر في إيطاليا بسبب 50 درهما!

image-1-474x274

ألقت الشرطة الإيطالية، صباح أمس الخميس، القبض على مهاجر مغربي يبلغ من العمر 40 سنة، وذلك بسبب اعتدائه، المفضي إلى الموت، على شخص يحمل الجنسية المغربية بدوره، بعد نزاع حول مبلغ مالي بسيط، بحسب ما أوردته وسائل إعلام محلية.
وهاجم المعتدي الضحية بمركز مدينة تورينو، شمال البلد، ووجه له عدة طعنات بواسطة بقايا قنينة زجاجية بعد خلاف حول مبلغ 5 أورو، حسب ما رواه شهود لأفراد الشرطة.

وتوفي الضحية، في الساعات الأولى من صباح أمس، متأثرا بجراحه، ولم يفلح الأطباء في مستشفى “ماريا فيتوريا” بتورينو في إنقاذه، بعد أن فقد كمية كبيرة من الدم.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقع جريمة قتل بهذه الطريقة البشعة، إذ سبق أن حدث نفس الشيء في شهر مارس، حيث تم ذبح شاب إيطالي دون أدنى سبب، وفي شهر غشت الماضي ذبح شاب مغربي شاب آخر من نفس جنسيته ببقايا زجاج بمدينة ساسولو.

وفي كل هذه الحالات كان الفاعل مغربيا، وجرى القتل بواسطة الذبح بالزجاج, ولهذا السبب نبهت وسائل اعلام إيطالية إلى خطورة الوضع بسبب ارتفاع نسبة الإجرام، وإلى “أن المدن الإيطالية، خاصة تورينو، أصبحت كالمدن المغربية مثل مراكش والدار البيضاء”. وفق ما أوردته جريدة “إل سيكولو ديطاليا”.

عن atrab

شاهد أيضاً

2201412111541-474x340

انتحار أصغر جندي بريطاني شارك في غزو العراق

قالت صحيفة “تيلغراف” البريطانية، إن أصغر جندي شارك في حرب العراق أقدم على الانتحار. وأوضحت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *