أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / iOSتفاصيل مواجهة بين 3 أشقاء وتاجر مخدرات انتهت بجريمة قتل في خنيفرة

iOSتفاصيل مواجهة بين 3 أشقاء وتاجر مخدرات انتهت بجريمة قتل في خنيفرة

19142093_1323852791068773_660519124_n-474x340

اهتزت مدينة خنيفرة، صباح أول أمس الأحد، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص وجه إليه نديمه طعنة قاتلة، فيما أصيب أخويه بجروح نقلا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.
وكشفت مصادر  أن المواجهة الدموية وقعت بحي “أساكا” الشعبي وسط المدينة، وأشعلها تاجر مخدرات معروف، عمد إلى ابتزاز “بائع لبن” رفض الإهانة، ليستنجد باثنين من أشقائه، أحدهما يعمل سائق شاحنة، قبل أن تتطور المواجهة بين الطرفين، عمد خلالها الجاني، الذي كان تحت وقع سكر طافح، إلى الاستعانة بسلاح أبيض من الحجم الكبير، وجهه صوب الأشقاء الثلاثة، ليتسبب في إزهاق روح أكبرهم سنا، في واقعة وصفتها مصادر الجريدة ب”المرعبة”.

وأضافت المصادر أن الجاني، وبعد ارتكابه لجريمته الشنعاء، امتطى دراجته النارية، وحاول الفرار نحو وجهة مجهولة، لكن عناصر الأمن حاصرته بأحد أحياء المدينة، وأوقفته في مدة زمنية وجيزة.

كما أوقفت شخصا ثانيا يشتبه في علاقته بالمتهم الرئيسي، ليتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار مثولهما أمام الوكيل العام للملك باستئنافية مكناس.

ونبهت فعاليات محلية إلى كون الجاني، الذي تسبب في “تيتيم” أسرة من 6 أفراد، تاجر مخدرات معروف بسلوكاته الإجرامية، سبق أن وضعت ضده شكايات لدى مصالح الأمن بخنيفرة.

عن atrab

شاهد أيضاً

files

عضو بمجلس الشيوخ الفرنسي: ملف اكديم ايزيك برهن أن المغرب دولة قانون

  قال عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، فرونسوا غروسديديي اليوم الخميس بباريس ان محاكمة المتهمين في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *