أخبار عاجلة
الرئيسية / فن وثقافة / المسابقة الوطنية عندي موهبة في نسختها الثالثة 2017

المسابقة الوطنية عندي موهبة في نسختها الثالثة 2017

afiche-A3

 

شهدت مدينة أكادير يوم الأحد 24 شتنبر 2017 بقاعة إبراهيم الراضي مرحلة ثانية من المسابقة الوطنية “عندي موهبة ” في دورتها الثالثة التي تخلق الحدث و التطور في كل سنة كما انه مرت المرحلة الأولى بالمعهد الفرنسي يوم 10 شتنبر 2017 .

وحسب إحصائيات موثقة من طرف اللجنة المنظمة للمسابقة، وصل عدد المشاركةمن المرحلتين للمسابقة ما يعادل 300 مشاركة منها مواهب فردية و مجموعات في شتى المجالات ( الموسيقى، الرقص، المسرح، الرسم …) وغيرها من المواهب التي يزخر بها الشباب كغاية و وسيلة تعبيرية فنية تحتاج للإكتشاف، وكما أخد منظموا المسابقة على عاتقهم مهمة خلق الفرصة لجميع المواهب من أجل إبراز ما لديهم من طاقات.

هذه السنة مسابقة عندي موهبة ستزور ست مدن مغربية لتخلق الفرصة لجميع المواهب، وهي كالثالي : أكادير، مراكش، خريبكة، الدار البيضاء، فاس وفي الأخير مدينة طنجة.

يعتبر نجاح “عندي موهبة” إلى تفرد روح المنافسة كما يدين نجاحها أيضا لجمهورها و متابعيها و للجهات التي ينظم فيها المنفتحة على المجال الثقافي و الفني التي تروي المئات من المواهب و المشاركين.

في هذه الدورة اللجنة المنظمة للمسابقة أبت إلى أن تبسط طريقة التسجيل للمشاركين فقط بملأ إستمارة المشاركة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة:

Www.3andimohiba.com

وقررت إدارة المسابقة هذه السنة إختيار 16 موهبة متميزة، هي التي ستمر إلى النصف نهائي للمسابقة بحيث سيتم إقصاء 8 مشاركين ليمر إلى النهائيات الثماني مشاركات المتبقية التي ستتنافس على لقب الموسم، و المعروف عن المسابقة توشح أحسن ثلاث مواهب في كل دورة هذه السنة ستمنح للفائزين الثلات قيمة مالية و دورة تكوينية في المجال الثقافي الذي يعمل فيه الفائزين و كذلك عدة مفاجأت التي سيتعرف عليها الجميع في السهرة الختامية التي ستنظم في رأس السنة الميلادية بكورنيش مدينة اكادير.
المسابقة الوطنية عندي موهبة الدورة الثالثة 2017.

عن atrab

شاهد أيضاً

maha art.j2pg

الفنانة مها المكشر و سؤال التلقي الجمالي ضمن المهرجان الدولي للابداع الفن التشكيلي لغة إتصال وتخاطب بين المجتمعات بتنوع ثقافاتهم..

  شمس الدين العوني جماليات هنا و هناك مبثوثة في اللون و الكلمات..بين الأعمال الفنية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *