أخبار عاجلة
الرئيسية / دولية / مناصرة يدعو لفتح الحدود الغربية

مناصرة يدعو لفتح الحدود الغربية

2017-11-1019_34_00.816148-hyhyyuu

طالب رئيس حركة مجتمع السلم اليوم الجمعة من مغنية السلطات الجزائرية بفتح الحدود المغلقة مع المغرب.

وقال مناصرة في تجمع شعبي بقاعة دنيا زاد بمغنية في ولاية تلمسان “رسالتي الأولى ونحن في مدينة مغنية الحدودية تمنينا أن تكون الحدود مفتوحة، فليس من المعقول أن تبقى الحدود مغلقة رغم إدراكنا بالمشاكل صحيح نحمي حدودنا ونحصنها، ولكن لا يعني ذلك غلق الحدود”

وأضاف مناصرة “منذ يومين كان المغرب قد أطلق قمرا صناعيا ومنذ 2000 والجزائر والمغرب يتنافسان في ذلك لماذا لا يكون هناك تعاون وتكامل بين الدول الأشقاء مهما كانت المشاكل واختلفت السياسات. وأؤكد رغم أننا منحازون للسياسة الخارجية للدولة الجزائرية ولكن إذا أخطأ وزير الخارجية في أي تصريح نقول له أخطأت ولا نبرر له خطأه”.

وفيما يخص موضوع الانتخابات المحلية أعرب مناصرة عن تضامنه مع مرشحي حزبه الذين أقصتهم الإدارة، مضيفا أنهم تعرضوا لـ”الظلم و التعسف.

وتابع مناصرة إن حركته تعبر “بحق عن عمق المجتمع، فيها دين وخلق وكفاءة وثقافة الدولة، فلسنا دراويش ولسنا الدولة لأنها لكل الجزائريين فلماذا تخوفون الناس بالجيش والإدارة ورئيس الجمهورية .. ؟”.

وختم مناصرة “الشعب مدعو يوم الـ 23 نوفمبر المقبل للشهادة شهادة الحق والصدق والمسؤولية والأمانة من أجل أن تحيا الجزائر سائلا الله عز وجل التوفيق والصلاح في الأمر كله”.

عن Fadwa rachidi

شاهد أيضاً

files

العجوز موغابي يرفض الخضوع للعسكريين والاستقالة

  رفض رئيس زيمبابوي روبرت موغابي بشكل قاطع اليوم الخميس التخلي عن السلطة التي يمارسها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *