أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بلاغ من الجمعيات والأندية الكروية بأيت ملول‎

بلاغ من الجمعيات والأندية الكروية بأيت ملول‎

بلاغ صحفي2

 

أنعقد بمقر جماعة ايت ملول يوم الأربعاء 15 نونبر2017  على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال ،بدعوة من رئيس المجلس الجماعي اجتماع تشاوري بشأن تدبير عملية استغلال الملعب البلدي وملحقيه من طرف الفرق والأندية الرياضية الملولية. الاجتماع الذي حضره السيدات والسادة :جميلة مصدق نائبة رئيس المجلس الجماعي، والحسين حريش رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والثقافية والرياضية والاجتماعية و الصحية ،ونور الدين العلوي رئيس مصلحة التنشيط الثقافي والرياضي ،والبشير بورحيم كاتب عام جمعية نادي الاتحاد الرياضي البلدي لايت ملول،والحسينبردصو رئيس جمعية شباب ايت ملول،وبوكريم كاتب عام جمعية الاتحاد الرياضي سيدي ميمون قصبة المزار ،وفاضمةاوهال رئيسة جمعية نادي الاتحاد الرياضي البلدي لايت ملول لكرة القدم النسائية ،وخصص لوضع جدولة زمنية لعملية استغلال ملحقي الملعب البلدي لايت ملول المعشوشب الاصطناعي والترابي والذي انتهى إلى اتفاق حول توزيع عادل للحيز الزمني بين الفرق والأندية التي اعتادت استعمال الملعب وبطريقة توافقية . كما تم الاتفاق على تحديد الحيز الزمني لكل فريق وترك حرية التصرف في الحصة الزمنية لهذا الأخير من أجل توزيعها على فئاته شريطة عدم تواجد أكثر من فئتين داخل الملعب في نفس الوقت حفاظا عليه وحماية له ،وبناء على مخرجات الاجتماع فإن المشاركين فيه يعلنون للرأي العام:

 

  • تثمين المقاربة التشاركية للمجلس الجماعي وإشراكه للفرق في تدبير توزيع الحصص الزمنية
  • استعداد الفرق الحاضرة للمشاركة في تنظيم تظاهرة رياضية كبرى تكريما للمرحوم جانو.
  • استنكار احتلال أحد الأندية للملعب دون ترخيص في الحصة الزمنية المخصصة لفريق شباب ايت ملول. وفريق جمعية نادي الإتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول فرع كرة القدم النسائية.
  • التزام الفرق المشاركة في الاجتماع باحترام بعضها البعض والتعاون مع مصالح الجماعة من أجل تدبير أمثل للمرافق الرياضية بعيدا عن أي استدراج لأمور لا تمت للرياضة بصلة .
  • دعوة مكونات النادي البلدي Usmam إلى الانخراط بإيجابية في الدينامية الرياضية التي تشهدها المدينة والتي تعكسها الشراكة والتعاون المثاليين بين الأندية والمجلس الجماعي لفائدة الرياضة عموما وكرة القدم بشكل خاص.

 

 

 

 

عن atrab

شاهد أيضاً

files

العملاق الايطالي أسي ميلانو يختار مدينة العيون لفتح مدرسة خاصة بكرة القدم

أعلن العملاق الايطالي نادي أسي ميلانو عن فتح مدرسة جديدة لكرة القدم بمدينة العيون كبرى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *