أخبار عاجلة
الرئيسية / دولية / بسبب الثلوج.. قطار يخرج عن سكته بين ميامي ونيويورك

بسبب الثلوج.. قطار يخرج عن سكته بين ميامي ونيويورك

files

 
خرجت ثلاث عربات من قطار تابع لشركة “أمتراك” العمومية للسكك الحديدية يربط بين ميامي ونيويورك، مساء أمس الأربعاء، عن سكتها بسبب الثلوج في مدينة سافانا بولاية جورجيا، جنوب شرق الولايات المتحدة، دون أن يسفر الحادث عن وقوع إصابات في صفوف الركاب

وأوضح المتحدث باسم الشركة، جيسون أبرامز، أن عربتين للركاب وأخرى للأمتعة انحرفت عن سكتها عند الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت المحلي، أي ساعات بعد مرور عاصفة شتوية غير مسبوقة بالساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وأضاف المتحدث، في بيان، أن 311 راكبا كانوا على متن القطار، إلى جانب أفراد الطاقم، لكن لم يصب أحد في الحادث.

وذكر المصدر ذاته ان القطار واصل مساره لاحقا، في حين تم نقل ركاب العربتين المنحرفتين الى قطار اخر.

وسجلت مدينة سافانا الجنوبية، المعروفة بشتاءها المعتدل، أمس الاربعاء اولى التساقطات الثلجية، والتي راكمت ثلاث سنتمترات، حسب مصلحة الارصاد الجوية الوطنية.

وضربت عاصفة شتوية اليوم الخميس الساحل الشرقي للولايات المتحدة، الذي يشهد موجة برد غير مسبوقة منذ عشرة ايام، ما تسبب في إلغاء آلاف الرحلات الجوية وإغلاق المدارس في العديد من المناطق

عن atrab

شاهد أيضاً

Presidential candidate and former prime minister Ali Benflis speaks during a news conference in Algiers April 18, 2014. Bouteflika, the aging independence veteran already in power for 15 years, won re-election on Friday after a vote opponents dismissed as a stage-managed fraud to keep the ailing leader in power. REUTERS/Louafi Larbi   (ALGERIA - Tags: POLITICS ELECTIONS)

علي بن فليس: النظام يقود الجزائر نحو الهاوية وعدم الاستقرار

وقال المكتب السياسي لطلائع الحريات، في بيان، أصدره عقب اجتماعه، أمس، إنه سجل “بقلق كبير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *