أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بولونيا يشترط مبلغا كبيرا للأندية الراغبة في ضم نجمه المغربي

بولونيا يشترط مبلغا كبيرا للأندية الراغبة في ضم نجمه المغربي

أدم-ماسينا

أكدت صحيفة “THE SUN” البريطانية الشهيرة، أن نادي كريستال بالاص الإنجليزي، أحد الأندية الممارسة في “البريمرليغ”، دخل على خط الراغبين في جلب اللاعب المغربي، آدم ماسينا، الممارس في فريق بولونيا الإيطالي، ليكون بذلك أكبر منافس لفريق ويست هام الإنجليزي.
وذكرت الصحيفة ذاتها، اليوم السبت، أن كريستال بالاس أبدى رغبته القوية في جلب اللاعب المغربي – الإيطالي، بعد أن ربط اتصالات مع إدارة النادي الإيطالي، من أجل جلبه لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشارت الصحيفة ذاتها، أن إدارة نادي بولونيا تشترط دفع مبلغ 18 مليون أورو للراغبين في ضمه.

من جهة أخرى، يعتبر فريق ويست هام، هو أول الأندية الانجليزية الراغبة بشدة في انتداب اللاعب المغربي الشاب، إذ أكدت تقارير صحيفة، أن النادي الانجليزي، بات مصرا أكثر من أي وقت مضى، على جلب اللاعب المغربي الشاب، الذي سطع نجمه مع الفريق، هذا الموسم، وذلك بعد أن ابتعد بشكل كبير من نادي نابولي، الذي كان أول الأندية المرشحة لضمه، بسبب تعافي الظهير الأيسر للفريق، الجزائري فوزي غلام، من الإصابة.

وشددت الصحيفة ذاتها، أن النادي الإنجليزي، يتجه إلى تقديم عرض رسمي للنادي الإيطالي، من أجل جلب اللاعب المغربي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل ملئ الفراغ الذي يعاني منه، في مركز الظهير الأيسر.

جدير ذكره أن ماسينا، 24 سنة، المزداد في المغرب، قد لعب مع المنتخب الإيطالي لاقل من 21 سنة، ولم يحسم بعد موقفه بخصوص المنتخب الأول الذي سيمثله.

عن atrab

شاهد أيضاً

files (10)

مونديال2026..النيبت وبودربالة في ضيافة رئيس الاتحاد الكرواتي لدعم ملف المغرب

قام وفد مغربية، يتألف يضم كلا من نور الدين النيبت، وعزيز بودربالة، ونوال المتوكل، أعضاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *