أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جنوى يهنئ المحليين على لقب الشان ويقيم حفلا لتقديم نجمه الجديد جواد الياميق

جنوى يهنئ المحليين على لقب الشان ويقيم حفلا لتقديم نجمه الجديد جواد الياميق

files

 
رحب نادي جنوى الإيطالي، بالجماهير المغربية التي انضمت حديثاً، لتشجيع الفريق بعد انتقال اللاعب المغربي جواد الياميق إلى هذا النادي الإيطالي العريق.

 

وأعلن النادي الليغوري، عبر موقعه، وعبر تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك،  أنه سيقيم حفلاً لتقديم المدافع السابق لنادي الرجاء البيضاوي، لجماهير ناديه، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل على الساعة الخامسة، وسيقام الحفل بمعرض الفريق بحي “الميناء القديم Porto Antico”.

ورحب فريق جنوى في هذه التدوينة بكل الجماهير المغربية الملتحقة حديثاً بصفحة الفريق، وقالت إن حفل تقديم اللاعب للجماهير سيبث مباشرة على الصفحة الفيسبوكية للفريق الأعرق بإيطاليا.

وخص النادي الجماهير المغربية بكلمة جاء  فيها: جنوى يحيي بحرارة جميع محبي الكالتشو، والجماهير المغربية الحاضرة بصفحتنا الرسمية بفيسبوك. فخورون بالتحاق جواد الياميق بفريقنا، وفخورون  بفوزه وفوزكم بكأس إفريقيا للأمم الإفريقية.

وتابع مسؤلو النادي في تدوينتهم:”انطلاقا من الروح التي علمنا بها آباؤنا المؤسسون، وانطلاقاً من اقتناعنا بالصلات القائمة بين الشعوب التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، وباسم القيم الترحيبية التي ميزت دائما تاريخ مدينة جنوى، نود أن نتوجه إليكم بأكبر قدر من الود، مرحباً بكم وشكراً لكم على الاهتمام الذي خصصتموه لنا”.

 

عن atrab

شاهد أيضاً

files

مونديال 2026.. الانحياز الواضح للفيفا للملف الثلاثي يدفع الكاف إلى الاحتجاج بشكل رسمي

  ﻗﺮﺭ ﺃﺣﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ، ﺭﺋﻴﺲ ﺍلكونفدرالية ﺍﻹﻓﺮﻳقية ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، ﺍلاﺣﺘﺠﺎﺝ رسميا، ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻣﺮﺍﺳﻠﺔ ﺳﻴﺒﻌﺚ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *