أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / خطير… مراقب حافلة بالقنيطرة ينجو بأعجوبة من عملية نحر بسبب تذكرة ركوب

خطير… مراقب حافلة بالقنيطرة ينجو بأعجوبة من عملية نحر بسبب تذكرة ركوب

kbk

عبد المالك الطوبال – القنيطرة

على طريقة الأفلام الدرامية، أقدم شاب يدعى “جليدات” على محاولة فصل رأس مراقب حافلة عن جسده بالسلاح الأبيض بمدينة القنيطرة على خلفية مطالبته بأداء تذكرة ركوبه.

روايات متطابقة تم استقاؤها من مصادر مختلفة بما فيها روايات شهود عيان أوضحت أن الجاني  الذي كان برفقة بعض الأنفار من أصدقائه،امتنع عن أداء واجب تذكرة الركوب بالحافلة ورفض مغادرتها على مستوى المحطة القريبة من شركة كوكا الكائنة بمنطقة بئر الرامي، وهو الأمر الذي على إثره تدخل المراقب الضحية في إطار عمله، لمطالبته بالأداء أو المغادرة.

الجاني عوض أن يتفاعل بشكل إيجابي استل سكينا من الحجم الكبير من تحت لباسه وانقض على مراقب الحافلة بطريقة وصفها شهود عيان بالإجرامية بمساعدة أصدقائه الذين التفوا حول ذات المراقب وشرعوا في لكمه بالضربات اليدوية والركل فيما الضنين المدعو “جليدات” حاول فصل رأسه عن جسده متسببا له في جروح غائرة على مستوى عنقه وصفت بالارهابية والداعشية أثارت هلع المارة وركاب الحافلة، قبل أن يلوذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة .

هذا وقد تم نقل المراقب الضحية على وجه السرعة، بعد أن فقد كميات كبيرة من الدم نتيجة النزيف الحاد الذي طاله، وهو في حالة يرثى لها الى قسم المستعجلات بالمستشفى الادريسي عبر سيارة الإسعاف لرتق جروحه وتقديم الاسعافات اللازمة له خصوصا وأن إصابته وصفت بالحرجة جدا .

جدير بالذكر أن مسلسل الإجرام ضد حافلات النقل العمومي بالمدينة ومستخدميها يؤدي ثمنها بالدرجة الأولى الزبون والشركة معا … الشركة تتكبد خسائر فادحة وجسيمة، وهذه الخسارة تنعكس سلبا على جودة الخدمات وتدمير أسطول الحافلات.

إلى متى سينتهي مسلسل الاعتداء الهمجي والوحشي على مستخدمي حافلات النقل الحضري بالقنيطرة ؟ هل مطالبة الزبون بأداء تذكرة ركوبه تسمى جريمة يؤدي ثمنها المستخدم؟

عن atrab

شاهد أيضاً

files

المحكمة تعرض مكالمة بين الزفزافي وأحد الانفصاليين يعرض عليه الدعم

بعدما انطلقت جلسة محاكمة معتقلي الريف، بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، عرضت هيئة الحكم على المتهم ناصر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *