أخبار عاجلة
الرئيسية / دولية / ضمن مبادرات عام زايد الخوار يزور أبناء الوطن في بون الألمانية

ضمن مبادرات عام زايد الخوار يزور أبناء الوطن في بون الألمانية

 

الامارات العربية المتحدة : ابو ظبي 12-4-2018

بمناسبة عام زايد وبالتنسيق مع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، في ألمانيا، زار شاعر الوطن علي الخوار عدداً من المواطنين الإماراتيين الذين يتلقون العلاج في مستشفى بون – باد جودسبيرغ الألمانية لتأهيل ألمرضى حيث اطمئن على صحتهم ، وتخلل اللقاء بينه وبين المرضى ومرافقيهم أحاديث أخوية حول الوطن والثقافة والشعر والمغفور له – بإذن الله الشيخ زايد..

ورافق الخوار في تلك الزيارات المستشار الدكتور سالم الكعبي، مدير المكتب الفرعي لسفارة الإمارات العربية المتحدة بمدينة بون – ألمانيا، والإعلامي حسن الجسمي المتحدث الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم، كما اعرب عن اصدق تمنياته للمرضى بالشفاء العاجل ، والعودة سالمين معافين إلى أرض الوطن، بإذن الله.

وتأتي هذه الزيارة ضمن مبادرة عام زايد، ورغبة في تطبيق تعاليم القائد الراحل من حيث تآخي ألمواطنين وحرصهم على بعضهم وتعاضدهم داخل الوطن وخارجه.

A (1) A (2) A (7) A (9) A (10) A (11) A (14)

عن atrab

شاهد أيضاً

Presidential candidate and former prime minister Ali Benflis speaks during a news conference in Algiers April 18, 2014. Bouteflika, the aging independence veteran already in power for 15 years, won re-election on Friday after a vote opponents dismissed as a stage-managed fraud to keep the ailing leader in power. REUTERS/Louafi Larbi   (ALGERIA - Tags: POLITICS ELECTIONS)

علي بن فليس: النظام يقود الجزائر نحو الهاوية وعدم الاستقرار

وقال المكتب السياسي لطلائع الحريات، في بيان، أصدره عقب اجتماعه، أمس، إنه سجل “بقلق كبير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *