أخبار عاجلة
الرئيسية / دولية / مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

مؤسسة فور هيومن للتنمية تختتم مرحلة الفحص والتقييم بمشاركة منظمات محلية ودولية

لحج / خاص

اختتمت مؤسسة فورهيومن للتنمية وبمشاركة من منظمات محلية ودولية مرحلة الفحص والتقييم ضمن تطبيق منهجية الاصحاح الكامل بقيادة المجتمع يوم الاحد8/4/2018 في اطار مشروع تقديم مساعدات متكاملة متعدد القطاعات-لحج.

واستهدفت مرحلة الفحص والتقييم 120 قرية من مديريتي (الملاح-المسيمير)تم زيارتها جميعا من قبل الفريق واعلان 110 قرية منها خالية من ظاهرة التبرز في العراء والصرف الصحي المكشوف.

شارك في فريق الفحص والتقييم كلا من ممثلي فورهيومن(FHD) وممثلي(CSSW)وممثلي اوكسفام عدن وممثلي غدق عدن وممثلي الائتلاف اليمني لشركاء التنمية (جمعية التضامن) وممثل مؤسسة اخلاق وممثل جمعية حماية المستهلك والفريق الميداني وعدد من القادة الطبيعيين والمروجين وشخصيات اجتماعية.

وتوجه الدكتور هشام “مدير مؤسسة فور هيومن للتنمية” بالشكر والتقدير للمنظمات المشاركة في مرحلة الفحص والتقييم على جهودهم الجبارة التي بذلوها في سبيل الوصول الى الهدف واعلان نجاح المنهجية.

مشيرا الى تمنيات المؤسسة على عقد شراكات جادة مع المنظمات الشريكة في مشاريع وانشطة مستقبلية لتوحيد الجهود وتبادل الخبرات لخدمة العمل الانساني.

اختتام مرحلة الفحص2 اختتام مرحلة الفحص3 اختتام مرحلة الفحص4 اختتام مرحلة الفحص5 اختتام مرحلة الفحص8

عن atrab

شاهد أيضاً

Presidential candidate and former prime minister Ali Benflis speaks during a news conference in Algiers April 18, 2014. Bouteflika, the aging independence veteran already in power for 15 years, won re-election on Friday after a vote opponents dismissed as a stage-managed fraud to keep the ailing leader in power. REUTERS/Louafi Larbi   (ALGERIA - Tags: POLITICS ELECTIONS)

علي بن فليس: النظام يقود الجزائر نحو الهاوية وعدم الاستقرار

وقال المكتب السياسي لطلائع الحريات، في بيان، أصدره عقب اجتماعه، أمس، إنه سجل “بقلق كبير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *