أخبار عاجلة
الرئيسية / جهات / الاقصاء والتهميش واللامبالاة من طرف مسؤولي جماعة دار ولد زيدوح تدفع ساكنة دوار اولاد النفاوي الى اصلاح المسالك الطرقية بأنفسهم لفك العزلة عن الدوار .

الاقصاء والتهميش واللامبالاة من طرف مسؤولي جماعة دار ولد زيدوح تدفع ساكنة دوار اولاد النفاوي الى اصلاح المسالك الطرقية بأنفسهم لفك العزلة عن الدوار .

رضوان الكطاي

unnamed

unnamed

بعد التذمر الواضح لساكنة اولاد النفاوي من اللامبالاة والحيف والاقصاء والتهميش الذي طال البنية التحتية المتدهورة للطرق والمسالك بالإضافة الى سوء تدبير وتسيير الشأن العام المحلي بجماعة دار ولد زيدوح ، بادرت الساكنة النفاوية إلى إصلاح الطرق والمسالك لفك العزلة ورفع التهميش عن الدوار ..

هذا، وقد شهدت هذه المباردة إقبالا واسعا من قبل أبناء الدوار ، حيث همت هذه الأشغال مختلف المسالك الطرقية الواقعة بدوار أولاد النفاوي بحيث كانت الأشغال متمحورة حول تنقية هذه المسالك وتهيئتها وتوسيعها ، وهو ما استحسنته الساكنة التي انتظرت بفارغ من الصبر مثل هذه المبادرات في غياب اية مباردة من طرف جماعة دار ولد زيدوح .

وفي ذات السياق، نوه المشرفون على هذه المبادرة التطوعية بجل الفعاليات التي ساهمت من بعيد أو قريب في عملية إصلاح المسالك الطرقية، كما ثمنت هذه الخطوات والمساهمات وتشكر كل من قدم يد العون لهذه الساكنة لفك العزلة عنها .

عن Fadwa rachidi

شاهد أيضاً

DEVELOP

Erfoud est devenu une ville plaisante pleinement

Les habitants et les visiteurs de cette ville constatent que ce n’est plus une ville …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *