أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / “جمال ريان” يقصف القمة العربية لهذا السبب ويشبه السعودية بـ”السفينة التائهة” ويصفها بـ”الضعف”

“جمال ريان” يقصف القمة العربية لهذا السبب ويشبه السعودية بـ”السفينة التائهة” ويصفها بـ”الضعف”

rayan_482128366

قصف “جمال ريان” الإعلامي بقناة “الجزيرة” وأول مذيع بها، القيمين على تنظيم القمة العربية الـ29 المنعقدة بالظهران شرق السعودية.

وفي تغريدة له على حسابه بـ”التويتر”، كتب الإعلامي المذكور:”إطلاق اسم قمة القدس على قمة الظهران  لا معنى له، قمة القدس حينما تعقدونها  في مدينة القدس”.

ودعا صحافي قناة “الجزيرة” القطرية، إلى الكف عن المتاجرة بفلسطين، عندما كتب في ذات السياق:”كفاكم متاجرة بالقضية الفلسطينية”.

وفي تغريدة أخرى له، شبه “ريان” المملكة العربية السعودية بـ”السفينة التائهة”، وكتب:”السعودية أصبحت مثل السفينة التائهة في البحر تتقاذفها الأمواج عربيا من الإمارات ومصر، اسرائيل لن تمد لها طوق النجاة، طوق النجاة هو محيطها الإقليمي بالجوار…”.

ونبه الإعلامي، إلى أن هناك مؤامرة تستهدف الأمن القومي للسعودية، وقال:”أصبح واضحا أن جهات تقودها الى ملفات عديدة بهدف استنزافها  لكن الأمل ما زال معقودا على حكمة أهلها أرجو ذلك وقبل فوات الأوان”.

وفي سياق متصل، أوضح الصحفي بالقناة القطرية، أن “نتائج القمة العربية تؤشر إلى أن السعودية ضعيفة وأنها سوف تدفع ثمن ضعفها عربيا وإقليميا ودوليا”.

للإشارة، فالإعلامي المعروف “جمال ريان”، ينبه دائما إلى أن مواقفه وآراءه التي ينشرها بـ”التويتر”، لا تعبر بالضرورة عن مواقف وآراء قناة “الجزيرة” القطرية، التي كان أول مذيع بها سنة 1996.

 

عن atrab

شاهد أيضاً

MMAD0267

بتوجيهات من السيد عبد النبي بعوي آليات مجلس جهة الشرق تشرع في تنظيف حي سيدي معافة والضيف البكاي بوجدة .‎

في ظرف وجيز لم يتعدى يومين من الزيارة الميدانية لرئيس مجلس جهة الشرق السيد عبد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *