أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / قبل الذهاب إلى المونديال.. بنعطية يطالب برفع قيمة المنحة المالية المخصصة للأسود

قبل الذهاب إلى المونديال.. بنعطية يطالب برفع قيمة المنحة المالية المخصصة للأسود

files (8)

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة قامت بصرف مائة مليون سنتيم للاعبي المنتخب الوطني، وهو المبلغ الذي يمثل منحة حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا شهر يونيو القادم.

وجاء قرار جامعة كرة القدم قبل الدخول في التجمع الإعدادي، الذي سيخوضه أسود الأطلس في سويسرا، لتحفيز اللاعبين، وحثهم على مضاعفة الجهود لتحقيق نتيجة جيدة في المونديال، حيث وضعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال وإسبانيا وإيران.

وكشفت مصادر مطلعة أن تحديد قيمة مليون درهم (100 مليون سنتيم) مكافأة لكل لاعب من المنتخب المغربي على تأهلهم إلى كأس العالم “روسيا 2018″، جاءت بطلب من اللاعبين.

وذكرت المصادر ذاتها، أنه خلال الحفل الذي أقامته الجامعة على شرف اللاعبين في شهر نونبر الماضي، مباشرة بعد عودتهم بالتأهل من كوت ديفوار، طلب المدافع المهدي بنعطية، بصفته عميد الفريق، من رئيس الجامعة فوزي لقجع رفع منحة التأهل من 50 مليون سنتيم إلى 100 مليون، مشيرة إلى أن بنعطية أبلغ لقجع بأن هذا الطلب جاء من اللاعبين.

ورغم أن لقجع، حسب المصادر ذاتها، لم يبد جوابا نهائيا حينها على الطلب، غير أنه وعد بنعطية خيرا وطلب منه وقتا إضافيا للحسم في الأمر.

وكانت الجامعة اتفقت مع لاعبي المنتخب المغربي على تحديد مبلغ 50 مليونا منحة التأهل، قبل أن تستجيب لطلبهم برفع قيمة المنحة وصرفها قبل أيام من دخول معسكرهم الإعدادي للمونديال.

 

عن atrab

شاهد أيضاً

files (8)

بعد استبعاده من لائحة رونار.. وليد أزارو يبحث عن الاحتراف في أوربا

كشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، بدأت في مناقشة عرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *