أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / معربد يرشق حافلة للنقل الحضري بفاس ويصيب طفلة في رأسها

معربد يرشق حافلة للنقل الحضري بفاس ويصيب طفلة في رأسها

YYY

 

عبد المالك الطوبال- فاس

 

تعرضت طفلة في ربيعها العاشر إلى اعتداء جسدي على مستوى مقدمة رأسها إثر إصابتها بحجارة رماها شاب معربد على حافلة للنقل الحضري بفاس.

وتعود تفاصيل الواقعة وفق مصادر عاينت فصول وقوعها، حينما  قام الضنين  برشق حافلة للنقل الحضري تعمل بخط 44 الذي يؤمن النقل بين فاس – عين الشكاك في مستهل هذا الاسبوع ، حيث تسبب في تهشيم إحدى الواقيات الجانبية للحافلة مما أدى إلى إصابة طفلة كانت على متن ذات الحافلة بفتات وشظايا الزجاج الذي تهشم بعد رشقه.

ولفتت ذات المصادر أن الضنين رفض أداء تذكرة الركوب، ولما طولب منه الآداء أو المغادرة، شرع في العربدة والسب والقذف وافتعال الفوضى وتهديد أمن وسلامة ركاب الحافلة من خلال  رشقها بالحجارة ..حيث كادت عربدته التي وصفت باللاحضارية والمشينة أن تؤدي إلى إزهاق روح طفلة لولا الألطاف الالهية.

وأشارت ذات المصادر أن الضنين كان له صديق على متن الحافلة يقوم بتحريض صديقه الموجود خارج الحافلة بالعربدة والفوضى وتهديد سائق الحافلة بالسلاح الأبيض مما أثار حالة من الهلع والرعب في أوساط ركاب الحافلة، وهو لا يزال في حالة فرار …فيما راشق الحافلة تم القاء القبض عليه وتقديمه ومباشرة التحقيق معه للقيام بالمتعين.

 

عن atrab

شاهد أيضاً

files (1)

الدار البيضاء ..العثور على الرضيعة المختطفة بمستشفى الهاروشي والأمن يوقف المشتبه بها

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع عناصر الشرطة بمنطقة أمن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *