أخبار عاجلة
الرئيسية / فن وثقافة / و تتواصل سهرات الدورة (2) لمهرجان ” فن زمان للتقاليد الموسيقية ” بنابل تنوع العروض من تونس و ليبيا والمغرب و الجزائر و سوريا لجمهور وفي..

و تتواصل سهرات الدورة (2) لمهرجان ” فن زمان للتقاليد الموسيقية ” بنابل تنوع العروض من تونس و ليبيا والمغرب و الجزائر و سوريا لجمهور وفي..

aaaaafestmedinabeul2018

 

 

 

 

 

شمس الدين العوني

 

ضمن مختلف الأنشطة الثقافية و الفنية و الفكرية التي تشهدها عاصمة الوطن القبلي تشهد مدينة نابل الدورة (2) لمهرجان ” فن زمان للتقاليد الموسيقية ” الذي يتواصل إلى غاية يوم 11 من جوان الجاري و ذلك بدعم و اشراف من قبل المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بنابل بتعاون مع جمعية صيانة المدينة …

عدد من السهرات و اقبال مشهود من قبل رواد المهرجان و أحباء الطرب حيث تنوع العروض من تونس و ليبيا  والمغرب و الجزائر و سوريا و ذلك بدار نابل و منها كورال المالوف و فرقة قناوة المعلم حسن بوصو من المغرب و فرقة حسن العريبي للمالوف و الموشحات  والألحان العربية بليبيا حيث الاختتام لسهرة يوم 11 جوان.

و في مسرح الهواء الطلق بنابل عروض كل من فرقة سلاطين الطرب السورية  وفرقة مصراته للمالوف و الموشحات و الألحان العربية وفرقة الرشيدية من تونس و تقدم فرقة سلاطين الحضرة من نابل يوم 8 جوان عرضها الفني بشارع الحبيب بورقيبة بنابل..

عروض فنية و طربية متنوعة تشكل بانوراما هذه الدورة الثانية للمهرجان الذي صار له جمهوره من أحباء الفنون و الامتاع و المؤانسة من نابل و خارجها.

عن atrab

شاهد أيضاً

affiche PNG (1)

الدورة الثانية للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

الدورة الثانية للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني تحث شعار ” فرص جديدة للنموذج التنموي الجديد” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *