أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد تألقه في المونديال.. عرض خيالي لنيمار من طرف ريال مدريد

بعد تألقه في المونديال.. عرض خيالي لنيمار من طرف ريال مدريد

files (4)

عرض نادي ريال مدريد الإسباني مبلغ 310 مليون أورو على باريس سان جيرمان، من أجل ضم لاعب المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفيا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية، أن فريق ريال مدريد قرر ضم مهاجم برشلونة السابق بعد الأداء الجيد الذي أظهره رفقة المنتخب البرازيلي في كأس العالم بروسيا.

كما تحدث التلفزيون الإسباني، بأن النادي الباريسي، بدأ فعلا بدراسة العرض بشكل جدي وأنه يرى الأمور من منظور مختلف عما كان يراه في الماضي، مما يشير إلى أن الصفقة بالفعل في طريقها إلى الحسم.

وكان نيمار قد انتقل إلى  فريق باريس سان جيرمان قادما من برشلونة بـ222 مليون أورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

في حين نفى نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم برسم الموسمين الماضيين، الأنباء التي تحدثت عن تقديم عرض ضخم لباريس سان جرمان الفرنسي لقاء ضم النجم البرازيلي نيمار إلى صفوفه.

وكتب نادي العاصمة الإسبانية على موقعه الرسمي “لم يتقدم ريال مدريد بأي عرض لنادي باريس سان جرمان أو للاعب نيمار”، نافيا بالتالي المعلومات التي أوردها التلفزيون الإسباني الرسمي (تي. في. إي).

وكان التلفزيون الإسباني قد أشار إلى أن ريال مدريد قدم عرضا قيمته 310 ملايين يورو لسان جرمان مقابل الحصول على خدمات نيمار، الذي أثار خلال الآونة الأخيرة شائعات في الصحف الإسبانية حول احتمال انتقاله إلى ريال مدريد.

عن atrab

شاهد أيضاً

files

كرواتيا تقصي روسيا وتلحق بانكلترا الى نصف نهائي المونديال

تمكنت كرواتيا من إقصاء روسيا بركلات الترجيح وبالتالي تلتحق بإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *