أخبار عاجلة
الرئيسية / جهات / المجلس الحضري أرفود وحفل التميز لسنة 2018

المجلس الحضري أرفود وحفل التميز لسنة 2018

تميز

كعادته وبعد نهاية الدراسة في مختلف المدارس بالمدينة من كل سنة, ينظم المجلس الحضري حفلا بهيجا على شرف التلاميذ والتلميذات المتفوقين من مختلف المستويات التعليمية الابتدائي والإعدادي والثانوي توزع فيه جوائز مهمة خصوصا تلك التي تزيد من تنمية عقل التلميذ والتلميذة وتشجيعه للمزيد من العطاء.

وقد عرف الحفل تكريم العديد من الاساتذة المحالين على التقاعد واخرين.

وقد تميز الحفل بحضور جمهور واسع من ساكنة أرفود والنواحي بالإضافة الى اباء وامهات واولياء المتوجين ,كما حضر الحفل والذي مر على مرحلتين كل من السي رئيس جهة درعة تافلالت والسيد باشا مدينة أرفود وقائدي الملحقتين وممثلي الامن الوطني والقوات المساعدة و الوقاية المدنية وطبعا اساتذة ومدراء المؤسسات التعليمية المشاركة. وشاعر الملك كشاعر وكإعلامي وفاعل جمعوي.

وقد افتتح الحفل بآيات بينات من الكر الحكيم والنشيد الوطني ثم كلمة السيد رئيس الجماعة الحضرية أرفود السيد برجي عبد السلام والذي نوه بالنتائج المحصل عنها من المتوجين وذكر بأهمية هذا الحفل والذي يهدف الى خلق روح المنافسة بين المتدرنين والمتمدرسات  وقصيد لشاعر الملك عيذ عرش مبارك يا صاحب الجلالة.

وقد نشط الحفل كل من السيد توفيق السليماني والسيد الحاج

شاعر الملك بالقائد عبد الحمن أرفود

عن atrab

شاهد أيضاً

بن شماش يدعو لإعادة تملك واستيعاب منطلقات تأسيس تجربة الأصالة والمعاصرة

دعا حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة،  مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *